اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن نص الشكوى التي أرسلت للفيفا ضد الأهلي والهارب كهربا واتحاد الكرة – صورة

أعلن مرتضى منصور أن مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم بالفعل بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة، والهارب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي.

وكان مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق عن تجهيز ملف كامل ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة من إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة.

وقال “مرتضى منصور” : “أرسلنا شكوى رسمية للفيفا بشكل نهائي، ضد الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات والهارب كهربا”.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة تتعلق بمواجهة السوبر المصري الأخير بعد اعتذار الزمالك عن خوض اللقاء بسبب موقف اتحاد الكرة ولجنة التظلمات من تطبيق عقوبة إيقاف الهارب كهربا لمدة 12 مباراة بسبب تجاوزه في حق نادي الزمالك وجماهيره في مباراة القمة الأخيرة.

وأضاف “مرتضى منصور” خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليا داخل الزمالك :”مرتضى وولادة خارج النادي الشكوى راحت للفيفا خلاص ضد الأهلي واتحاد الكرة وكهربا ولجنة التظلمات في الفيفا خلاص”.

وأعلن مرتضى منصور عن إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقديم شكوى الزمالك وتم إستلام أوراق القضية من المحامي الإيطالي الخاص بنادي الزمالك من أجل متابعة القضية لدى “الفيفا”.

كارثة .. مرتضى منصور: الزمالك مهدد بإيقاف القيد لثلاث فترات جديدة لهذا السبب

ووجه “مرتضى” رسالة نارية إلي منتقديه قائلا :”الشكوى راحت للفيفا النهاردة بالعربي والإنجليزي ياكلاب يا ضاله سبتلكم النادي و روني هتعملوا ايه”.

ووجه مرتضى منصور يكشف عن نص الشكوى التي أرسلت للفيفا ضد الأهلي والهارب كهربا واتحاد الكرة - صورة مرتضى منصور يكشف عن نص الشكوى التي أرسلت للفيفا ضد الأهلي والهارب كهربا واتحاد الكرة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة