اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة.. خالد عبد العزيز يوضح موقفه من التعيين على رأس لجنة لإدارة الزمالك – فيديو

أكد المهندس خالد عبد العزيز رفضة التواجد على رأس لجنة مؤقتة تدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن اللجان المؤقتة تحتاج إلى وقت طويل من أجل ترك بصمة داخل الأندية.

وقال “خالد عبدالعزيز” :”حزين على الوضع اللى فيه الزمالك حاليًا، خاصة إن الزمالك كان فريق المباريات الكبيرة واللقاءات الكبرى”.

وبسؤاله :”هل ممكن أن تتواجد في مركز رئيس لجنة تدير الزمالك؟”، أوضح “عبدالعزيز” :”الموضوع ده مستبعد إني أكون موجود في لجنة لأسباب كثيرة”.

وأضاف “عبدالعزيز” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” القضية اني لما اجي لازم أكون شايف إن فيه رؤية موجودة علشان مضحيش باللى عملته قبل كده”.

وتابع :”أنا أول واحد في تاريخ مصر يحمل مسمى وزير الشباب والرياضة وأول وزير بعد ثورتين، وهذا شيء أفتخر بيه”.

وشدد” عبد العزيز” :”كون إني ادخل الزمالك بدون خطة واضحة عشان أقدر احل وترك بصمة هيكون صعب، ووجهة نظري أي لجنة معينة لن تستطيع تقديم شيء إلا إذا توفر لها وقت لا يقل عن ثلاث أو أربع سنوات”.

وأكمل :” بالتأكيد أعضاء المجلس الحالي لن يتركوا اللجنة الجديدة تعمل في سلام بالتأكيد سيكون هناك دعاوى قضائية كثيرة ستعطل عمل اللجنة الموجودة وبالتالي سيعطل سير عمل اللجنة وتعطيل الرعاة والدعاية وغيرها”.

بشكل قاطع.. خالد عبد العزيز يحسم الجدل ويعلن موقفه النهائي من الترشح على رئاسة الزمالك – فيديو

وأختتم “خالد عبدالعزيز” :”انا مش شايف إن فيه أمل حتى في آخر النفق، إلا إذا دخل تدخل معين بطريقة “احتفظ بيها”، ولن استطيع البوح به لأني كنت وزير شباب ورياضة وهناك زميل موجود حاليًا يرى الأمر بصورة أوضح وليس من حقي المصادر على رأية في التعامل مع الأزمة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة