اخبار الزمالك

هل سيف جعفر بديل مناسب لإمام عاشور؟.. رد صادم من مدرب الزمالك السابق!!

أكد روي أجواش المدرب العام السابق للزمالك،أن سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض ليس هو البديل المناسب لإمام عاشور نجم ميتلاند الدنماركي الحالي والقلعه البيضاء السابق.

وقال روي أجواش في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”: ليس من السهل أن أتحدث الآن عن الزمالك، لكن هناك أشياء كثيرة تغيرت، في البداية الأمور كانت صعبة علينا لأن الفريق كان مجهد جدًا، والسبب الرئيسي أن الفريق لم يتوقف أبدًا، فزنا بالدوري والكأس والأمور كانت صعبة ولم تتاح لنا فرصة للراحة، ولا يُمكن أن نستعد بالشكل الكافي.

وأضاف:سبب انخفاض مستوى الزمالك فنيًا هذا الموسم، فترة الإعداد هامة جدًا لأي فريق، وبدون فترة إعداد من الصعب جدًا أن يكون الأداء على المستوى، كما أن كثير من اللاعبين رحلوا، ولاعبين أخرين لم يتأقلموا، إلى جانب إصابة لاعب مثل الونش أثر علينا بالسلب.

وشدد أجواش: كانت هناك مواقف كبيرة صعبة وأزمات تأتي من المشجعين والصحافة، وأصبحت هناك حالة من فقدان الثقة، والثقة أمر هام جدًا في لعبة كرة القدم.

وردا على سؤال هل سيف جعفر خليفة إمام عاشور؟ اجاب: من الصعب أن يكون هناك خليفة لـ إمام عاشور، لانه لاعب مختلف وجيد وقد يكون (مجنون) في بعض الأوقات، صعب تجد لاعب مثله بقوته وتسديداته، سيف جعفر يلعب بقدمه اليمنى ويجتهد جدًا، وأنا أقدر اللاعبان، وأتمنى أن يتذكر سيف ما قلته له من تفاصيل من قبل.

وأختتم:إمام عاشور تنقصه بعض اللمسات التي ستجعله متميزًا، لا بد أن يكون إيجابيًا دائمًا مع الفريق، الركض والمراوغة والتسديد شيء جيد، لكن إذا كان يريد أن يستمر في أوروبا عليه أن يجتهد أكثر، لأن ما شاهدته فيه الآن لا يجعله يلعب في مستوى أعلى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة