اخبار الكرة العالمية

” احنا مش ناقصين”.. محمد شيحة يعتذر على الهواء بسبب واقعة مباراة الإسماعيلي أمام المقاولون العرب – فيديو

حرص محمد شيحة نائب رئيس الإسماعيلي على الإعتذار بسبب إنسحاب الفريق من مباراة المقاولون العرب للإعتراض على إحتساب ركلة جزاء لذئاب الجبل،وذلك قبل العوده لإستكمال اللقاء بعد توقف دام 20 دقيقة.

وقال محمد شيحة في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: “أقدم اعتذاري لكل من رئيس اتحاد الكرة ورئيس الرابطة المصري لأصغر عامل بالنشاط الرياضي بعد أحداث مباراة اليوم ضد المقاولون العرب، أحنا مش ناقصين وماشية معانا بالستر، اعتذر ونتقبل أي عقوبة من الرابطة بعد أحداث مباراة المقاولون”.

وتابع: “نزلت لأرض الملعب لحماية لاعبي فريق ولطلب العدالة من الحكم بالعودة لتقنية الفيديو ومطالعة تقنية الفيديو، لكنه أخبرني أن قرار حكم الـ VAR تطابق معه”.

وشدد شيحه: “محلل أداء الفريق شاهد لقطة ركلة جزاء المقاولون العرب عن طريق جهاز “الإيباد” وأخبرنا أنها ليست ركلة جزاء وشاهدها الجهاز الفني واللاعبين أيضا، كانت واضحة بالنسبة لنا أثناء المباراة أنها تسلل، ونزلت لأرض الملعب لحماية اللاعبين وتهدئتهم ومحاولة تقليل المشاكل، ولم يطلب أي منا الانسحاب من اللقاء”.

واضاف: “المشكلة إذا انسحبنا من اللقاء سنعاقب بخصم 3 نقاط إضافية، وهو ما لا نريد في موقفنا الحالي”.

وأختتم “حصدنا نقطة في النهاية بدلا من خسارة 3 بالإضافة لخصم نقاط، اعتقد أن العقوبات ستكون عليّ وليس اللاعبين، ونتقبل العقوبات التي ستوقع علينا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة