اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

الزمالك يكلف ميدو بأمر هام .. و أمير مرتضى منصور يعاونه – فيديو

كلف مجلس إدارة نادي الزمالك ، أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك ، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة ، بملف هام استعدادا للموسم الجديد.

وكشف مقدم برنامج اخبار أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية : الزمالك كلف ميدو و أمير مرتضى بملف صفقات اللاعبين الأجانب.

الزمالك يقترب من حسم أولي صفقاته الدولية – فيديو

وأشار : ميدو بالتنسيق مع أمير مرتضى منصور سيكون في استطاعته اختيار أسماء الأجانب في الموسم الجديد ، بجانب حسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء.

وأتم: ميدو سيتولي حسم مصير لاعبين أمثال البنيني الدولي سامسون اكينيولا الذي لم ينال ثقة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك.

شاهد الفيديو

وكان فريق الزمالك قد فاز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز.

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة 53 في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري بعدما خاض الفريق الأبيض 30 مباراة، فاز في 15 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 44 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً آخر، وبات يفصل الفريق الأبيض نقطة واحدة فقط عن المركز الثالث الذي يحتله فيوتشر برصيد 54 نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة