اخبار الزمالك

“بسبب قرارات الفيفا” مرتضى منصور: لن أتحدث عن محتوى الشكوى ضد الأهلي لهذا السبب – فيديو

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سبب عدم نشر الشكوى المقدمة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد اتحاد الكرة والأهلي واللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “عندما كنت وكيل نيابة كنت قبل أن أنهي التحقيق مع المتهم أسأله هل عندك سوابق، وهذا السؤال يفرق كثيرًا، لأن لو المتهم ليس عنده سوابق ممكن أخلي سبيله أو يخرج بكفالة، لكن لو عنده سوابق سأحبسه”.

اقرأ أيضًا | أوسوريو يتلقى صدمة قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري!!

وأضاف: “القاضي يسأل المتهم هل عندك سوابق، لو قال لا سيُصدر ضده حكم مع إيقاف التنفيذ، لكن لو عنده سيحبسه لأنه مجرم معتاد وسيحصل على عقوبة مُشددة، أنا أوضح للبعض الذي يقل أدبه ويقولون ماذا كتبت في الشكوى”.

وأوضح: “أنا أقول للفيفا في الشكوى أن هذا اللاعب له سوابق، سبق وفسخ عقده وانتقل للنادي الذي دفع به في مباراة مخالفًا للوائح، وعليه حكم بتسديد مبلغ 2 مليون دولار ولم يُسددهم حتى الآن، هنا الاتحاد الدولي ينظر للقضية بعين أخرى، لأن اللاعب اعتاد على المخالفات”.

واختتم: “الشكوى 26 ورقة، الورقة الرابعة فيها كل شيء، لكن من الورقة الأولى وحتى الرابعة كنت أحكي للفيفا تاريخ اللاعب، من هؤلاء الذين ينتقدون ما كتبناه في الشكوى؟، أنا ممكن أنشر الشكوى، ولكن الاتحاد الدولي يمنع نشر أي أوراق تذهب له للحكم فيها، رقم 2 أننا لا نريد أن ننشر الأوراق حتى لا يعرف الخصم ما كتبناه ويُجهز دفاعه”.

https://www.youtube.com/watch?v=bRY_xhsBg6A&ab_channel=mortadamansour

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة