اخبار الكرة العالمية

بسخرية شديدة.. شوبير يُعلق على اعتراض البعض على الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية!! فيديو

سخر الأعلامي الأحمر أحمد شوبير، من اعتراض البعض على الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بعد أرسل “كاف” خطاب تحديد اسماء الفرق التي ستشارك في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

“كاف” أرسل لاتحاد الكرة يطلب منه تحديد موعد إرسال اسماء الأندية المقرر لها المشاركة في البطولات الإفريقية يوم 30 يونيو الجاري، وبناء عليه فقد تقرر اعتماد ترتيب الدور الأول من الدوري، خاصة وان المسابقة مازالت ستنتهي في منتصف يوليو المُقبل.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. تحديد موعد إقامة كأس السوبر بين الزمالك والأهلي

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أمس الاتحاد الإفريقي أرسل خطابًا يطلب فيه تحديد اسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، وحقيقة لا أعرف لماذا الناس تفاجئت؟”.

وتابع: “لا اعرف سبب الأزمة، الدور الأول الأهلي متصدر وبيراميدز ثان وفيوتشر ثالث والزمالك رابع، وأنا أتحدث لكم الآن ويتبقى 4 مباريات والأهلي وبيراميدز أول وثاني والزمالك وفيوتشر سيلعبان الكونفدرالية”.

وأضاف: “لا أرى أي داعي لهذه المشاكل، بيراميدز يتبقى له نقطتين من 4 مباريات ليحسم المركز الثاني، والخناقة بين الزمالك وفيوتشر على المركز الثالث والموضوع محسوم ولن يفرق الترتيب لأن الفريقين سيلعبا في الكونفدرالية”.

واختتم: “الأمر يحتاج لهدوء بعيدًا عن الخناقات، هذا الخطاب روتيني، ونحن نطلب مهلة حتى الرد، الموضوع لا يستحق بعيدًا عن الجهابذة، وتخرج نظريات المؤامرة وأنهم يقاتلونا ويجاملون الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة