اخبار الزمالك

بعد تدخل مرتضى منصور.. قناة الزمالك تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير يوسف أسامة نبيه بعد التوقيع لـ بيراميدز

كشفت قناة الزمالك عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق أن يوسف أسامه نبيه وقع على عقود على إنضمامه لـ بيراميدز وذلك بعد فشل محاولات تجديد تعاقده مع الزمالك.

وقال كريم أبوحسين مذيع قناة الزمالك :” تحدثت مع المستشار مرتضى منصور قبل قليل وأخبرني أنه عقد جلسة مع الكابتن أسامة نبيه من أجل مناقشة مصير يوسف أسامة نبيه خلال الفترة المقبلة، وإن شاء الله يوسف أسامة نبيه هيكمل في الزمالك”.

وأضاف “كريم” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” أثق في قدرات المستشار مرتضى منصور على حل أزمة يوسف أسامة، وإن شاء الله فيه قلم جديد هيطلع على أي حد اتكلم عن نادي الزمالك”.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين مسؤولي نادي الزمالك ويوسف أسامة نبيه بسبب تجديد تعاقده مع الفريق الأول، حيث قرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق.

وكشف مرتضى منصور خلال تصريحات أمس الأربعاء على قناة “الزمالك” أنه اتفق في وقت سابق على عقد جلسة مع أسامة نبيه من أجل مناقشة مسألة تجديد عقد نجلة لكن الأخير لم يحضر تلك الجلسة.

وأوضح مرتضى منصور أنه تحدث مع الجهاز الفني للفريق الأول من أجل عودة يوسف أسامة نبيه للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد استبعاده بقرار من الجهاز الفني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة