اخبار الزمالك

بعد ضمهم لمواجهة المحلة.. “زمالك نيوز” يوضح أبرز المعلومات عن الوجوه الجديدة في قائمة الزمالك

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الدوري ظهور ثنائي جديد وهم محمد صلاح زكي، و على ياسر، ثنائي فريق الأمل.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها مساء غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويوضح “زمالك نيوز” خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن ثنائي الفريق والتي جاءت كالتالي:

محمد صلاح زكي مهاجم فريق ٢٠٠٣ – محافظة الغربية من بسيون نجريج (محافظة محمد صلاح نجم ليفربول) وجاء اختياره في اختبارات الزمالك منذ ٥ سنوات .. وتم اختياره من قبل احمد عبد الرؤوف وعصام عبده.

حيث تم تصعيده لأول مرة العام الماضي بعد انضمامه لفريق الأمل، وأول تصعيد للفريق الأول في عهد فيريرا لفترة قصيرة، لكن التواجد الأكبر في ولاية أوسوريو- وحصل على بطولة الجمهورية ٢٠٠٣ مع الزمالك، ويرتبط بعقد مع الزمالك حتى ٢٠٢٥

علي ياسر مهاجم فريق ٢٠٠٣ انضم للزمالك في ٢٠١٨ في اختبارات الزمالك وتم تصعيده مع كارتيرون في كأس الرابطة واستمر تواجده مع الفريق الأول في فترة فيريرا، وسبق له اللعب في نادي الأهلي السعودي بفريق الشباب ٢٠١٤-٢٠١٥

خاص “زمالك نيوز”.. يوضح سبب غياب 10 لاعبين عن مواجهة غزل المحلة في الدوري

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى : محمد صبحي – السيد عطية .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد بلحاج – أحمد سيد “زيزو”- محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – علي ياسر – محمد صلاح ذكي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة