اخبار الزمالك

تحت أنظار أوسوريو .. فريق الأمل في الزمالك يخسر برباعية أمام غانا الأولمبي – صور

خسر فريق الأمل بالزمالك من نظيره منتخب غانا الأولمبي بنتيجة 4 – 1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

ولعب الزمالك بفريق 2003 بالكامل ومعاهم 3 لاعبين فقط من 2001 هم محمد خضري وكريم عبد الحق ومصطفى شكري، وأحرز هدف الزمالك الوحيد محمد صلاح.

وحضر مباراة الأمل ومنتخب غانا الأولمبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمشاهدة أبرز العناصر لضمها للفريق الأول في الفترات المقبلة.

ومن جانبه كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية في الزمالك عن قرار خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، بشأن فريق الرديف.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «الزمالك بدأ تكوين فريق الرديف منذ ثلاثة أسابيع ويتابعه خوان كارلوس أوسوريو، الذي اختار 4 أو 5 لاعبين يتدربوا مع الفريق الأول في الوقت الحالي».

وأضاف: «هؤلاء اللاعبين يحصلون على خبرة التدريب مع الفريق الأول، وزيادة الاحتكاك والخبرات».

واختتم: «فريق الرديف بنادي الزمالك لديه مباراة قوية جدا مع منتخب غانا الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل، ونفسي إن قناة الزمالك تنقل الماتش لايف وتعرف جمهور الزمالك على اللاعيبة الصغيرة».

تحت أنظار أوسوريو .. فريق الأمل في الزمالك يخسر برباعية أمام غانا الأولمبي - صور تحت أنظار أوسوريو .. فريق الأمل في الزمالك يخسر برباعية أمام غانا الأولمبي - صور تحت أنظار أوسوريو .. فريق الأمل في الزمالك يخسر برباعية أمام غانا الأولمبي - صور تحت أنظار أوسوريو .. فريق الأمل في الزمالك يخسر برباعية أمام غانا الأولمبي - صور تحت أنظار أوسوريو .. فريق الأمل في الزمالك يخسر برباعية أمام غانا الأولمبي - صور تحت أنظار أوسوريو .. فريق الأمل في الزمالك يخسر برباعية أمام غانا الأولمبي - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة