اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

خاص زمالك نيوز | الإتفاق تم – الزمالك يقترب من حسم صفقة كبري ! – طالع التفاصيل !!

أقترب مسئولي نادي الزمالك من حسم أولي الصفقات الصيفية من أجل دعم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد ، في ظل وجود ثغرات دفاعية ظهرت بشكل واضح في الموسم الجاري

وعلم زمالك نيوز، أن الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع المدافع الجزائري المميز إلياس شتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم خط الدفاع.

اللجنة الفنية تطلب ضم المايسترو للزمالك – فيديو

يأتي ذلك بعدما تم الاتفاق بين الطرفين، بعد تنازل اللاعب عن بعض الشروط المالية، حيث يتبقى حصول إلياس شتي على مقدم التعاقد فقط من أجل إنهاء الصفقة .

وعلم زمالك نيوز، أن الصفقة لن تكلف خزينة الزمالك أموال بعد رحيل اللاعب عن ناديه، نظراً لوجود شرط في عقده يتيح له الرحيل عقب هبوط فريقه إنجيه للدرجة الثانية في الدوري الفرنسي.

وكان فريق الزمالك قد فاز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز.

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة 53 في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري بعدما خاض الفريق الأبيض 30 مباراة، فاز في 15 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 44 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً آخر، وبات يفصل الفريق الأبيض نقطة واحدة فقط عن المركز الثالث الذي يحتله فيوتشر برصيد 54 نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة