اخبار الزمالك

خطة الزمالك بشأن إيقاف الهارب كهربا..و موقفه من المشاركة في إياب نهائي أفريقيا أمام الوداد

فجرت صحيفة الإتحاد الإماراتية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة الهارب كهربا لاعب النادي الأهلي في مباراة فريقه أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و حسب صحيفة الإتحاد فإن المهلة المحددة لمحمود كهربا من الفيفا بشأن دفع غرامة نادي الزمالك تنتهي يوم 10 يونيو الجاري، قبل مباراة العودة أمام الوداد بـ 24 ساعة و المقرر لها 11 يونيو.

و كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة مع إقتراب نهاية المهلة للهارب كهربا بشأن دفع مبلغ 2 مليون دولار إلى جانب 5% فوائد إضافية تحتسب منذ يونيو 2019 ، وذلك بعد هروبه من نادي الزمالك للإنتقال إلى الأهلي.

اقرأ ايضا | الزمالك يسعى لحسم هذه الصفقة و تدعيم صفوف الفريق إستعدادا للموسم المقبل

 

و أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي لن تقوم بشكوى كهربا عقب نهاية المحلة المحددة يوم 10 يونيو ، وذلك لأن اللاعب تم توقيع عقوبة عليه بالإيقاف محليا من جانب لجنة الإنضباط في إتحاد الكرة 12 مباراة بسبب أحداث مباراة الزمالك و الأهلي في يناير الماضي.

و بالتالي إذا تم تقديم شكوى للفيفا سيتم إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر و ستكون من ضمنها عقوية إيقافه 12 مباراة محليا ، و لذلك يرغب مسئولي القلعة البيضاء في إيقاف اللاعب أطول فترة ممكنة ، و تقديم الشكوى للفيفا و التوصية بإيقافه عقب إنتهاء مدة إيقافه محليا.

و يذكر أن في حالة دفع كهربا مبلغ الغرامة بالكامل لن يتم إيقافه ، و سيتم إنهاء الأزمة بشكل رسمي بين الزمالك واللاعب.

رؤوف جاسر يهاجم وزير الرياضة بسبب مرتضى منصور .. و يطالبه بهذا الأمر | صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة