اخبار الزمالكميديا الزمالك

“خلى أمك تنفعك”.. مرتضى منصور يعلن تحرك عاجل ضد سيف فاروق جعفر بسبب “سرقة” عقود الزمالك – فيديو

أعلن مرتضى منصور عن تقديم بلاغ ضد سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق، مشيرًا إلي أن اللاعب قام “بسرقة” العقود الجديدة التي وقع عليها مع مسؤولي القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور أعلن في وقت سابق عن توصل إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع سيف فاروق جعفر من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، ثم خرجت تقارير إعلامية بالأمس تؤكد على أن اللاعب وقع على عقود إنضمامه لـ بيراميدز منذ فترة.

وأوضح “مرتضى” :” اللاعب وهو خارج من النادي أخذ العقود معه، وقال للإداري أنه سيطلع والدته على العقود، اللاعب وقع وبصم، والمبالغ وضعت في العقود، وعندما طلبت العقود لتوثيقها الإداري قال لي أن اللاعب أخذها”.

وقال “مرتضى” :” قدمنا بلاغ لنيابة شمال الجيزة ضد سيف بسبب سرقة العقود الخاصة بنادي الزمالك، وبقوله خليك وراء أمك وسيد مرعى ياسف”.

ووجه “مرتضى” حديثه لـ سيف فاروق جعفر قائلا :” بقولك ايه يا سيف أنت ضيعت تاريخ جعفر في النادي، وربنا يوفقك في بيراميدز بس رجعلنا في عقودنا”.

وأضاف “مرتضى” خلال الفيديو الذي نشرة على صفحته عبر “اليوتيوب” :”عايز تلعب في الأهلي أو بيراميدز براحتك بس رجع العقود، وبقول لـ جماهير دي قصة سيف اللى هيبكي عليه يبقى مش بيحب الزمالك”.

خاص “زمالك نيوز”.. صدمة جديدة من سيف فاروق جعفر لمسؤولي الزمالك بعد توقيعه لـ بيراميدز

وأختتم “مرتضى” حديثه برسالة لـ والده سيف فاروق جعفر قائلا :”بقول لـ والده سيف انت بتلعبي بالنار وابنك عندك واللى مش عايزينا مش عايزينه”.

شاهد:

https://www.youtube.com/watch?v=unJhui9HP5w

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة