اخبار الكرة العالمية

دعوة قضائية وتحقيق .. عامر حسين ينفجر في وجه ميدو بعد تصريحات “الفساد وتخريب الكرة المصرية”

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على لجنة المسابقات، أنه سوف يقاضي أحد الإعلاميين بعد التجاوز في حقه الشخصي.

وكان أحمد حسام ميدو قد هاجم بشدة عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مشيرًا إلى إخفاقه في تطوير اللعبة.

وأضاف “عامر حسين”، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ستاد القاهرة” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “أحد الإعلاميين تجاوز في حقي، وسوف أقاضيه بشكل شخصي، مثلما فعلتها قبل ذلك”.

وتابع : “هذا الإعلامي اتهم اتحاد الكرة المصري بالفساد، وقام الاتحاد بتقديم شكوى ضد البرنامج للقناة التي يظهر من خلالها”.

وأتم : “هناك اجتماع لأعضاء اتحاد الكرة، لبحث تحويل هذا الإعلامي إلى لجنة الانضباط بصفته مسؤولًا في أحد الأندية”.

ميدو يطلق نيرانه ضد عامر حسين : مايفعله قمة الفساد الكروي !! – فيديو

وأكد أحمد حسام ميدو، أن تواجد عامر حسين كعضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، تزامنا مع وجوده لإدارة لجنة المسابقات في مصر، تضارب مصالح وقمة الفساد الكروي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “هيبقى في تضارب مصالح، لما يبقى شخص عضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة، وفي نفس الوقت، بيدير لجنة المسابقات”

وأضاف: “ده قمة الفساد الكروي والإداري في الكورة بمصر، وتقرير فيفبرو للتحذير من الانتقال للدوري المصري نتاج طريقة إدارة اللعبة”

ميدو ينفجر ضد عامر حسين علي الهواء : أمشي .. بقالك 20 سنة وخربت الدوري !! – فيديو

واستطرد : “قاعد بتعمل ايه كرئيس لجنة مسابقات، هل انت مبسوط إنك بوظت الدوري بالقرارات بتاعتك؟”

وشدد : وأضاف: “عامر حسين مخلص في عمله لكن شغال على قديمه، وهو مقتنع مليون في المية إن اللي بيعمله صح، ومعندوش أي فكر إنه يقعد مع شاب عنده الثقافة والخبرة وممكن يخليني أشتغل بشكل مختلف”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة