اخبار الزمالك

“رقم مفاجئ”.. أحمد مرتضى يستعرض بطولات الزمالك في جميع الألعاب الجماعية قبل وبعد مرتضي منصور – صورة

استعرض أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة البطولات التي حصلت عليها الفرق الجماعية داخل النادي قبل وجود مرتضى منصور وبعد تواجده في مجالس إدارات الزمالك المختلفة منذ عام 1992 وحتى الآن.

وأوضح أحمد مرتضى خلال تواجده في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن إجمالي عدد البطولات التي حصلت عليها الفرق الجماعية في الزمالك قبل 1992 كانت 89 بطولة وبعد مرتضى منصور وصلت إلي 130 بطولة لكافة الفرق حتى الآن.

"رقم مفاجئ".. أحمد مرتضى يستعرض بطولات الزمالك في جميع الألعاب الجماعية قبل وبعد مرتضي منصور - صورة "رقم مفاجئ".. أحمد مرتضى يستعرض بطولات الزمالك في جميع الألعاب الجماعية قبل وبعد مرتضي منصور - صورة "رقم مفاجئ".. أحمد مرتضى يستعرض بطولات الزمالك في جميع الألعاب الجماعية قبل وبعد مرتضي منصور - صورة "رقم مفاجئ".. أحمد مرتضى يستعرض بطولات الزمالك في جميع الألعاب الجماعية قبل وبعد مرتضي منصور - صورة "رقم مفاجئ".. أحمد مرتضى يستعرض بطولات الزمالك في جميع الألعاب الجماعية قبل وبعد مرتضي منصور - صورة "رقم مفاجئ".. أحمد مرتضى يستعرض بطولات الزمالك في جميع الألعاب الجماعية قبل وبعد مرتضي منصور - صورة

وتابع :”المستشار مرتضى منصور عمل حاجة مفيش نادي في مصر عملها، مفيش نادي في مصر بيدي لنجومه القدماء معاشات، مفيش نادي بيكرم أبناءه زي ما عمل الزمالك باليفط”.

وواصل “أحمد مرتضى”:” التكريم الحقيقي للرموز اللي عمله هو المستشار مرتضى منصور، أتحدى ان في نادي في مصر أدى ولاده معاشات واتحدى ان في نادي في مصر بيكرم رموزه كده”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة