اخبار الزمالكالعاب اخرى

سبب صادم وراء إستبعاد نجمة طائرة الزمالك من منتخب مصر إستعدادًا لبطولة إفريقيا!! – فيديو

كشفت قناة “أون تايم سبورتس” عن سبب إستبعاد فريدة العسقلاني لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك من منتخب مصر إستعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون.

وأعلن عماد نوار المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة “سيدات” عن القائمة المتجهة إلى اليونان استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، وتواجد 8 لاعبات من نادي الزمالك بعد تالقهن وفوزهن ببطولة إفريقيا للانديه.

وشهدت قائمة منتخب مصر غياب الثلاثي ندي معوض و فريدة العسقلاني وايه الشامي.

وقال إبراهيم المزين مقدم برنامج “ملاعب الأبطال”عبر قناة “أون تايم سبورتس”: تم إستبعاد فريده العسقلاني من قائمة منتخب مصر قبل السفر لليونان لخوض المعسكر التحضيري إستعدادا لبطولة إفريقيا، وذلك وفقا للرؤيه الفنيه للمدرب عماد نوار لعدم إلتزام اللاعبة خلال معسكر القاهرة”.

وأشارت تقارير صحيفه صادرة اليوم الى أن السبب وراء إستبعاد فريده العسقلاني من معسكر منتخب مصر التحضيري باليونان هو نشوب مشادة كلامية بينها وبين المدير الفني.

يذكر أن فريده العسقلاني توجت ببطولة إفريقيا للأنديه مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وحصلت على لقب أفضل لاعبه في إفريقيا.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة للسيدات ، مطار القاهرة ، صباح يوم الجمعة ، متوجها إلى اليونان ، لمعسكر استعدادا لبطولة أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون.

وضمت قائمة منتخب السيدات للكرة الطائرة المصرية: سارة أمين – آية خالد – دعاء الغباشي – ندى معوض – مريم متولي – سابين حسن عابد – دعاء محمد – مايا ممدوح – دانا شوقي – ايسل نديم – زينة العبد. – عالمي – آية النادي – داليا المرشدي – ندى وليد – هنا سند.

ويقود المنتخب المصري للكرة الطائرة للسيدات ماركو أنطونيو الذي يشرف على الجهاز الفني وعماد نوار مدربا وسيد طه مدربا ومحمد أنور مساعدا للمدرب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة