اخبار الكرة العالمية

صراع الهبوط .. التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وأسوان في الدوري

حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادي الإسماعيلي ضد أسوان، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية.

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي أسوان من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الإسماعيلي، وسط تراجع من أصحاب الأرض في بداية المباراة.

وتحصل نادي أسوان على ركلة جزاء في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد ارتكاب محمد هاشم خطأ ضد محمد حمدي زكي، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح زهرة الجنوب أسكنها محمد حمدي زكي داخل الشباك.

ونجح محمد الشامي في معادلة النتيجة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد عرضية من جانب ياو أنور حولها الشمي برأسية داخل شباك عمرو حسام حارس مرمى نادي أسوان.

حاول لاعبي الفريق تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكن دون جدوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 47 من عمر اللقاء، كاد أحمد مدبولي أن يسجل الهدف الثاني بعد تصويبة قوية مرت أعلى مرمى نادي أسوان.

وصوب محمد الشامي في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، تصويبة قوية مرت بجوار مرمى عمرو حسام.

ولم ينجح لاعبي الفريقين في تسحيل أي هدف لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

وبهذه النتيجة، يحتل النادي الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، حصدها بعد خوض 31 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 13 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 11 مباراة، وسجل لاعبو الإسماعيلى 30 هدفًا واستقبلت شباكهم 36 هدفًا، بقيادة مديرهم الفني حمزة الجمل.

ويحتل فريق أسوان المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 15 مباراة، سجل لاعبو تماسيح النيل 29 هدفًا واستقبلت شباكهم 40 هدفًا، بقيادة مديرهم الفني أيمن الرمادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة