اخبار الاهلي

“عيب أوي نقول عليه مُستبعد”!!.. تعليق ناري من شوبير على غياب الشناوي عن نهائي إفريقيا!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن استبعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لـلحارس محمد الشناوي من قائمة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتقام مباراة الذهاب، اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، على أن يحل الأهلي ضيفًا على الوداد في مواجهة الإياب يوم 11 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا | أوسوريو يتلقى صدمة قبل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري!!

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “المدرب قال إن الشناوي لاعب مهم جدًا بالنسبة لي، ولكن الإصابات جزء من كرة القدم ونحن نثق في أي حارس سيشارك بديلًا له”.

وتابع: “وقال إن الشناوي غاب عن التدريبات الجماعية 17 يوم، ولم يتدرب سوى مرة واحدة مُنفردًا، وهذا لم يكن كافيًا لكي يلعب المباراة، الشناوي لو شارك وتعرض للإصابة في أول 10 دقائق في المباراة لن يلعب وسنخسره في القادم، لكنه سيكون جاهز لمباراة الإياب”.

وأضاف: “سأزيدكم من الشعر بيت، أنا كنت قلت إن الشناوي صعب يلحق بمباراة الذهاب، والجهاز الفني يخشى على الحارس ورأوا أنه لا بد أن يحصل على راحة”.

وواصل: “هل معنى ذلك أن مباراة الذهاب سهلة؟، بالتأكيد لا، المباراتين صعبتين، لكن يمكن هناك الأجواء أصعب”.

واختتم: “الشناوي كان جاهز أمس لكن ليس بنسبة 100%، لكن أن يُقال استبعاد الشناوي فهذا عيب جدًا، لا هذا ليس استبعاد، الشناوي حارس كبير وعظيم ولكن المدرب خوفًا عليه أعطاه راحة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة