اخبار الزمالكميديا الزمالك

“كامل أبو على متكلمش”.. مرتضى منصور يكشف مفاجأة مدوية بشأن سر إيقاف برنامج مهيب عبد الهادي – فيديو

فجر مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل بشأن سبب إيقاف برنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي “مهيب عبد الهادي” على قناة “إم بي سي مصر” بعد أزمة تصريحات إلياس الجلاصي صانع ألعاب النادي المصري، مشيرًا إلي أنه من تقدم ببلاغ ضد إيقاف البرنامج وليس كامل أبو على رئيس النادي المصري.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبرى كان بطلها الإعلامي مهيب عبد الهادي بسبب تصريحاته مع الياس الجلاصي صانع ألعاب النادي المصري حيث استضاف اللاعب عبر مداخلة هاتفية وأخبره أن البرنامج في “فاصل” من أجل استدراجه للحديث عن مفاوضات نادي الزمالك معه.

وقال “مرتضى” :” في ناس عماله تقول شوف كامل أبو علي بدون ما يتكلم ويزعق خد حقه إزاي في قصة مهيب عبدالهادي”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات على قناة “الزمالك” :”اللي انتوا متعرفهوش بقى، إن أنا اللي مقدم الشكوى بنفسي، كامل أبو علي لا قدم شكوى ولا أتكلم أصلا”.

وأوضح “مرتضى” :” قدمنا الشكوى لأننا كنا طرف في القصة لما أتذكر اسمنا، ووقفنا البرنامج، ولسه هنوقف برامج كثيره وأولها بتاع خيري رمضان”.

بالأسماء .. مهيب عبد الهادي يفجر مفاجآت جديدة عن صفقات الزمالك في الموسم الجديد – صورة

وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي كشف في وقت سابق أنه تحدث مع المهندس كامل أبو على رئيس مجلس إدارة النادي المصري من أجل توضيح الموقف الخاص بأزمة تصريحات “الجلاصي” وأن رئيس النادي البورسعيدي تفهم الأمر وتم حل الأزمة معه.

بعد أنباء إيقافه.. بيان رسمي من مهيب عبد الهادي لتوضيح موقفه من أزمة مداخلة اللاعب إلياس الجلاصي – صورة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة