اخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مدرب الوداد السابق يكشف عن الأقرب للتتويج بنهائي دوري أبطال أفريقيا – فيديو

كشف الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي المدير الفني السابق لفريق الوداد عن الفريق الأقرب للتتويج بنهائي دوري أبطال أفريقيا ، مؤكداً أنه يري أن الأفضلية للأهلي.

وقال أنجيل جاموندي المدير الفني السابق لنادي الوداد المغربي عبر برنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: نهائي أفريقيا سيكون من أبرز التحديات وهي المباراة الأهم في القاهرة، الأهلي معروف بقدراته الكبيرة وتأهله المتكرر إلى النهائيات ودائمًا ما يكون متناغمًا في أسلوب لعبه.

طارق يحيي يعلنها : هذا الرجل سبب تدهور موسم الزمالك !! – فيديو

وأشار: الأهلي يستطيع أن يثبت جدارته في نهائي أفريقيا، دائمًا ما يحاول أن يفرض سيطرته على كل مجريات الأمور ويكون هو صاحب السبق، أما الوداد سيحاول الدفاع بشدة في مباراة الذهاب للحفاظ على نظافة شباكه.

وواصل : اعتقد أن الأهلي في الوقت الحالي أقوى كثيرًا مما واجهته لأنه تأهل لأكثر من نهائي وحقق العديد من البطولات وهو ما يجعل لديه خبرات متراكمة تساعده في مثل هذه المباريات، كما أن الفريق وصل لحالة كبيرة من التناغم بينهم ومع المدير الفني.

واضاف : الموسم الماضي كان الوداد يمتلك العديد من النجوم في مختلف الخطوط، وأثبتوا جدارتهم الموسم الحالي بعدما وصلوا للموسم الثاني على التوالي للنهائي ونجحوا في تخطي حاجز فريق مثل صن داونز.

واستكمل : الوداد المغربي أظهر تماسكًا كبيرًا داخل أرضية الملعب ويلعب ككتلة واحدة، وهذا أمر جيد للغاية.

وشدد :  الأهلي يمتلك عناصر قوية للغاية وأسماء لامعة كثيرة مثل محمد الشناوي، محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو إضافة إلى ياسر إبراهيم ومعلول.

وأستمر : الأهلي يلعب خارج ملعبه بطريقة رائعة كما فعل أمام الرجاء في كازابلانكا وأثبت قدراته الكبيرة، لذلك أعطي الأفضلية للأهلي للحصول على اللقب الأفريقي بفضل التماسك الكبير الذي يتمتع به بجانب خبراته العديدة في التعامل مع الضغوطات.

وقال : من الصعب مقارنة نسخة الأهلي في ٢٠٢٠ والنسخة الحالية، لكن الفريق في الوقت الحالي يبدو رائعًا على المستوى الخططي والجماعي بجانب التفوق الفردي واستمتع كثيرًا بمشاهدته.

واتم : فكرت كثيرًا في التدريب بالدوري المصري، وأتابعه عن كثب كل ما يحدث في البطولة تمهيدًا لاستغلال أي فرصة للتدريب هناك.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة