اخبار الاهلي

“مش هروح أخبط عليك وأصالحك”.. رد ناري من أحمد الطيب على خلافة مع جماهير الأهلي – فيديو

رد المعلق الرياضى أحمد الطيب على هجوم بعض الأهلي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أنه دائما يسعى لإعطاء الأهلي حقة خلال تعليقه على المباريات المختلفة للأهلي.

وقال “الطيب” :”أعلم أن جمهور الأهلي زعلان مني منذ فترة، وكان هناك أسباب لهذا الزعل تم طرحها بشكل خاطئ، والبعض فضل أن يفهم تلك الأسباب بشكلها الخاطئ رغم توضحي لهذا الأمر أكثر من مرة”.

وأشار :”البعض ركز على تعليق سابق لي عندما قلت إن الزمالك يشجعة محمد منير وهاني شاكر، وعلى الجانب الآخر شعبان عبدالرحيم وسعد الصغير وإيهاب توفيق هم من مشجعي الأهلي”.

وأضاف “الطيب” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”هناك شخص كان لديه مشاكل مع مجلس إدارة الأهلي، عمل على تحريض الجماهير ضدى بعد هذا التعليق من أجل مصالحة مجلس الإدارة على حساب الهجوم عليا”.

وتابع :”أعلم أن بعض الجماهير الأهلي زعلانة مني لكن مش دوري “أخبط” عليك وأقولك متزعلش مني، وأنا من الأساس معملتش حاجة تزعلك مني، لو أنا عملت اللى يخليك تزعل مني هقولك آسف بصوت عالي، رغم إني محبش أعتذر”.

وأكد “الطيب”:” عندما يكون هناك مباراة أعلق عليها سأقدم هذا التعليق بالشكل المطلوب طبقًا للحالة التي أنا عليها وقتها “المود” وشخصيتي وموقف اللعب داخل المباراة”.

وأختتم “الطيب” :”تاريخيًا قيل عن الأهلي الكثير والكثير من المعلقين والمذيعين والمحبين والصحفيين لكن لم ولن يقال عنه مثل ما قلت أنا عنه في التعليق خلال المباريات التي علقت عليها، قيل عن الأهلي أشياء بهذه العظمة لن تقال مرة أخرى”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة