اخبار الزمالك

مفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي مهدد بإيقاف القيد 3 فترات بسبب رمضان صبحي!!

أشارت تقارير صحفية صادرة اليوم الجمعة إلى أن الأهلي مهدد بإيقاف القيد لمدة 3 فترات، بسبب مستحقات هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد تتويج رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، بلقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا خلال إعارته مع الأحمر وفقا لما نص عليه التعاقد وقتها.

وأكدت التقارير إلى أن الأهلي مهدد بإيقاف القيد 3 فترات بداية من يوم 16 يونيو الجاري، بسبب رفض المحكمة الرياضية الدوليه “كاس”الإستئناف المقدم من الأهلي بشأن أحقية نادي هدرسفيلد الإنجليزي في الحصول على 150 ألف جنيه إسترليني مكافأة بعد فوز رمضان صبحي بالدورى المصرى موسم 2019-2020 بالإضافة إلى فائدة 5% من تاريخ 19 أكتوبر 2020 حتى تاريخ الدفع الفعلي.

بالإضافة لأحقية هدرسفيلد في الحصول على 150 ألف جنيه إسترليني إخرى، مكافأة الفوز بدورى أبطال2019-2020 بالإضافة لفائدة 5% من تاريخ 28 ديسمبر 2020 حتى تاريخ الدفع الفعلى.

كما قررت” كاس” تحمل الأهلي تكاليف الإجراءات بمبلغ 20 ألف دولار للفيفا، وتم إبلاغ القرار إلى الأطراف بتاريخ 2 مايو 2023.

وفى حالة عدم السداد خلال 45 يوم من تاريخ الإخطار بالقرار سيتم إيقاف القيد للأهلي 3 فترات قيد كاملة و متتالية لحين السداد كامل المبلغ بالفوائد.

يذكر أن الأهلي قد رفض دفع أموال هيدرسفيلد، بداعي أن اللاعب لم يكمل الموسم مع الفريق وقرر بعد ذلك الاستئناف على الحكم لدى المحكمة الرياضية “كاس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة