اخبار الكرة العالمية

” هو انت هتلوي دراع الدولة ” الديهي يفتح النار على ماجد سامي .. كل واحد عنده أزمة نفسيه يقول رايح الفيفا!!! – فيديو

فتح الإعلامي نشأت الديهي، النار على ماجد سامي مالك وادي دجلة، بسبب حديثه للجوء للفيفا بشأن واقعه تبرع أحد الأنديه لإتحاد الكرة بمبلغ 10 مليون جنيه قبل مباراة هامه للتأهل للدوري الممتاز.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بوقت سابق: “في مسلسل التبرع ابو ١٠ مليون، طب يا بتوع النزاهة سنصعد الأمر لفيفا حتى لو أدى ذلك لإيقاف الكرة المصرية أو تعيين لجنة من قبل فيفا لإدارة اللعبة و قد أعذر من أنذر!”.

وقال نشأت الديهي في تصريحات تليغزيونيه عبر قناة”Ten”: “كل واحد عنده أزمه نفسيه يقول هوقف الكره في مصر، انتم مستهيفين الدوله ولا إيه؟، مش قادر أفهم كل واحد عنده عقده ومشكله نفسيه يقول هلجأ للفيفا وهوقف الكرة المصريه انا بتكلم بشكل عام”.

وتابع:” المهندس ماجد سامي عنده مشكله بيقول في نادي تبرع لإتحاد الكره بـ10 مليون علشان يصعد للدوري، وقال هصعد في الفيفا، لا ياجماعه عيب ميصحش تقول هذا الكلام، عندك واقعه روح للنائب العام، لكن نهيج الرأي العام وتتهم إتحاد الكرة وتصعد في الكلام وتروح الفيفا، ده تجاوز أخلاقي ووطني وإجرائي غير مسبوق ولامنك ولا من غيرك، واحد يقولك هلجا للفيفا انت بتولي دراع الدوله عندك واقعه روح للنيابه”.

وأضاف الديهي:” كلمنا ماجد سامي قال انا تعبان، كلمت جمال علام قالي انا مسافر، عرفنا ان في شركه اسمها أورة بتاعت ساويرس وقال انها عملت إتفاق مع وزارة الشباب والرياضة من سنه وهيدفعوا 250 مليون لمدة13 سنه من اجل تطوير قطاع الناشئين في مصر “.

وشدد:” تواصلت مع وزارة الشباب وقالوا الموضوع شركه أوره بتاعت ساويرس، عامله إتفاق وتبرع لقطاع الناشئين والإتفاق من سنه ولا له علاقه بصعود زد ده لدعم القطاع لمدة12 سنه، لكن انا احاول أعمل إيحاء إن الميلغ مقابل صعود زد”.

وأختتم:” ياجماعه ميصحش احنا ليه بنطلق النار على أقدامنا، احترامي لماجد سامي والجميع مش كل واحد يخفق في حاجه يقول أروح الفيفا وأوقف الكره، عيب اللي عنده مخالفه روح النيابه، واحد تبرع بـ250مليون للناشئين اعملوا زيه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة