اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أسامة فيصل وحمدي علاء !! .. رئيس البنك الأهلي يفجر مفاجأة عن ثنائي الزمالك المعار !!

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن الزمالك لم يبلغه حتي الأن برغبة النادي في استعادة الثنائي المعار حمدي علاء واسامة فيصل بالرغم من نهاية الموسم.

وقال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي عبر برنامج رقم ١٠ : الزمالك لم يطلب مننا قطع إعارة أسامة فيصل أو حمدي علاء حتى الآن، لم اتحدث مع الزمالك حتى الآن وكنت انتظر نهاية الموسم حتى لا اشتت اللاعبين.

مشوفتش سحر غير في الافلام .. مجدي عبدالغني يوجه رسالة نارية لمرتضى منصور بعد أزمة بحه !! – فيديو

وأشار : لدينا رغبة في استمرار حمدي علاء مع البنك الأهلي، لكن يصلنا رد الزمالك حتى الآن سواء بند الإعارة أو البيع.

وشدد : الصفقات التي قمنا بإبرامها قبل بداية الموسم جعلتنا نطمح في بداية قوية للغاية وتضعنا في مكانة كبيرة، لكن النتائج كانت مخيبة لذلك قمنا بإقالة خالد جلال، الموسم كان صعب ولم يكن أمامنا فرصة للصبر لأن تعويض النقاط الضائعة من أصعب ما يمكن.

وواصل : بابافاسيليو مستمر معنا خلال الموسمين القادمين، الأمر منتهي ونستهدف بذلك استقرار الفريق.

واستطرد  : هل أنهيت الاتفاق مع أيمن أشرف؟ حينما ننهي الاتفاق سنعلن مباشرةً، لكنه بالطبع ضمن اهتمامات النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتابع  : سعد سمير لاعب كبير وأي نادي يتمنى وجوده مع الفريق، لكن الأمر متعلق بطلب المدير الفني.

واستكمل : أبو جبل لم يصل له أي عروض سواء رسمية أو شفهية، ومن حديثي معه فإنه مستمر مع الفريق ويشعر براحة معنا، هناك بالفعل شرط جزائي في عقده لكنه ليس صغير.

وزاد كريم بامبو لم يصل له أي عروض رسمية من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الحالية.

وأتم : محمد هلال طلب الحصول على حقنة “ڤولتارين” وحصل على حقنة ثلاثية للتخلص من البرد، وظهر بعد ذلك أنها ضمن المواد المحظورة لم تكن متواجدة في النشرة للحقنة بالتالي ظهرت في كشف المنشطات، هذه هي القصة كاملة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة