اخبار الاهلي

بالأرقام .. عبد الرحمن الشويخ يستعرض ميزانية النادى الأهلي ..و مفاجأة كبرى حول فريق كرة القدم – فيديو

عرض الناقد الرياضي عبد الرحمن الشويخ، الميزانية الخاصة بالنادي الأهلي لعام 2021 – 2022، مشيرًا إلي أن قطاع كرة القدم في الأهلي حقق خسائر وصلت إلى مايقرب من 200 مليون جنيه.

وقال “الشويخ” :”النادي الأهلي حقق إيرادات في عام 2021 وصلت إلى 442 مليون و 500 ألف جنيه، هذا المبلغ كان مضاف إليه بند إشتراك الأعضاء للمرة الأولي ثم تم مراجعته وحذفه بعد ذلك”.

وأشار:” في عام 2022 الإيرادات وصلت إلي 516 مليون جنيه، في عام 2023 زاد هذا الرقم بشكل كبير جدًا ممكن يصل إلى 350 مليون جنية”.

وأضاف “الشويخ” خلال استضافته في برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” تقديم أحمد حسام ميدو:” كان هناك بند في ميزانية الأهلي يتعلق باستهلاك عقود ومرتبات اللاعبين وصل إلى 528 مليون جنيه، وهو أكثر من الإيرادات التي بلغت 518 مليون”.

وأوضح:” خسائر قطاع كرة القدم في الأهلي وصل إلى 198 مليون و 352 ألف جنيه، ومن المتوقع زيادة حجم الإيرادات بالنسبة للأهلي لكن المصروفات من المتوقع أن تزيد بشكل أكبر بسبب عقود اللاعبين زادت من ناحية بجانب تأثير سعر الصرف”.

وأختتم “الشويخ” :”الأندية تعوض هذه الخسائر من خلال الفروع الجديدة التي يتم افتتاحها ومن ثم تحصيل اشتراكات جديدة من الأعضاء وهو ما يعوض الخسائر الناتجة عن قطاع كرة القدم”.

عبد الرحمن الشويخ يوضح أساليب تلاعب الأندية في عرض اﻟﻤﻴﺰاﻧﻴﺔ الختامية .. ويؤكد : نحتاج إلى هذا الحل – فيديو

 

بالأرقام .. عبد الرحمن الشويخ يستعرض ميزانية النادى الأهلي ..و مفاجأة كبرى حول فريق كرة القدم - فيديو بالأرقام .. عبد الرحمن الشويخ يستعرض ميزانية النادى الأهلي ..و مفاجأة كبرى حول فريق كرة القدم - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة