اخبار الزمالك

بعدما تفاقمت الأزمه .. إنبي يصدم الزمالك ولاعبه ويتقدم بشكوى ضده للجنه الإنضباط !!

تقدم نادي إنبي صباح اليوم الاربعاء بشكوى رسميه ضد أحمد عيد لاعب الزمالك المعار لإنبي والعائد حديثاً لصفوف الفريق بسبب سلوك اللاعب على حد وصفهم.

وكانت أزمه قد إشتعلت خلال الأيام الماضيه عندما قرر الزمالك عوده اللاعب المعار لإنبي لصفوف الفريق بعد أدائه اللافت في بطوله كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

الا أن مسئولي نادي إنبي قد أعلنوا عن وجود بند بيع نهائي في عقد اللاعب ويحق لهم تفعيله دون العوده للزمالك او اللاعب ، لتشتعل أزمه بين الناديين أدت لتقديم انبي شكواه لاتحاد الكره.

وقال إنبي في شكواه لاتحاد الكره:”يهدی نادي إلى الرياضي لسيادتكم وكافة العاملين بالإتحاد المصري لكرة القدم أطيب وأرق التحيات .. بالإشارة الى عالية وخطابنا لسيادتكم بتواريخ ۲۰۲۳/۷/۱۳ ، ۲۰۱۳/۷/٢٤ ( مرفق ) يرجى التكرم بالعلم بأن نادي انبي يتقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك واللاعب / احمد عبد مرفق لسيادتكم مايفيد سداد الرسوم المقررة “.

وواصل :”كما يرجى تحويل اللاعب / أحمد عيد للجنة الانضباط لما يدرمنه من سلوك توضحها فيمايلي : حضور تدربيات نادي الزمالك رغم عدم انتهاء مدة اعارته دون تصريح مسبق من مسئولي نادي انبي”.

وأتم:”إجراء الهاتفية على احد القنوات الفضائية وتأكيده على عدم توقيعة على عقد بنية البيع مما يشوه صورة نادی انتي وهذا يتنافى مع الاخلاق الرياضية المعمول بها بالوسط الرياضي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة