اخبار الكرة العالمية

بعد ارتباط اسمه بـ أهلي جدة.. وكيل فيتوريا يفجر مفاجأة بشأن عقده مع منتخب مصر – فيديو

أكد كريم أبوسليمان، وكيل أعمال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، إنه فوجئ بالأنباء التي ترددت بشأن موافقة المدرب على تدريب الأهلي السعودي في الموسم الجديد 2023-2024.

وكشفت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الماضية عن اتفاق نادي أهلي جدة مع البرتغالي روي فيتوريا من أجل تولى تدريب الفريق السعودي في الموسم الجديد.

وأضاف “أبو سليمان” خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه لم يحدث تواصل من الأساس بشكل مباشر من جانب أهلي جدة للتفاوض معه من أجل تدريب الفريق.

وأشار إلى أن فيتوريا يضع كامل تركيزه مع منتخب مصر، ولا نية لرحيله عن الفراعنة، حيث أغلق تمامًا فكرة أي عروض تصله ويرفض حتى النقاش فيها، مشددًا أن الأمر مغلق تمامًا لفيتوريا مهما كانت الإغراءات.

وواصل تصريحاته، بأن هناك بند موجود في عقده مع منتخب مصر، لا يسمح بفسخ التعاقد قبل كأس أمم إفريقيا 2024، فضلًا عن أنه يعيش حالة من الارتياح الشديد، وهو ما يظهر بشكل مكثف في مصر بينما إجازاته لوطنه قليلة.

واختتم وكيل فيتوريا، أن المدرب يتواصل باستمرار مع اتحاد الكرة، بشأن تنظيم مواعيد مباريات البطولات المحلية، بخلاف أنه يرحب بأي بطولة جديدة مثل البطولة العربية نهاية العام الجاري لاكتشاف عناصر جديدة تضيف إلى الفراعنة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة