اخبار الزمالك

بعد حل اللجنة الفنية.. “زمالك نيوز” يكشف فرمان ناري من مرتضى منصور بشأن صفقات الموسم الجديد

أثار إعلان مرتضى منصور – الصادر في حقه حكم بالعزل من رئاسة نادي الزمالك – بحل اللجنة الفنية في القلعة البيضاء حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، حالة من القلق بين جماهير القلعة البيضاء بشأن مصير صفقات الفريق للموسم الجديد.

وأوضح مرتضى خلال تصريحات له أن قرار حل اللجنة جاء بسبب التصريحات المستمرة لـ خالد الغندور قائد الزمالك السابق عن الصفقات المقرر عقدها خلال الفترة المقبلة.

وعلم “زمالك نيوز” أن مرتضى منصور قرر حل اللجنة الفنية بنادي الزمالك بسبب خالد الغندور وحديثه عن الصفقات بشكل دائم ، وقرر تولي ملف التعاقدات الجديدة بنفسه دون تدخل من أحد.

وقال مرتضي منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك الفضائية الذي يقدمه الإعلامي طارق يحيي : مفيش لجنة فنية خلاص الغندور عاملنا مشاكل بيكتب اخبار على صفحته خلاص تم الغاء اللجنة الفنية.

كان مرتضى منصور قد أعلن تشكيل لجنة فنية في الزمالك بعد رحيل البرتغالي جيزوالدو فيريرا ، وذلك من أجل إنقاذ موسم الفريق السئ، حيث تولت اللجنة التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وبحث التعاقد مع صفقات جديدة.

وكانت تضم اللجنة الفنية كلا من :أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة، أحمد حسام ميدو، طارق يحيى، أحمد عبد الحليم، حمادة عبد اللطيف، إسماعيل يوسف، خالد الغندور.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة