اخبار الزمالك

تصريحات نارية من مرتضى منصور بعد تأجيل النطق بالحكم في قضية عزله من رئاسة الزمالك!! فيديو

أطلق مرتضى منصور تصريحات نارية، اليوم السبت، بعد إعلان محكمة القضاء الإداري، تأجيل جلسة النطق بالحكم في الطعن المقدم من رئيس الزمالك، ضد الحكم الصادر بعزله من منصبه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين أمام المحكمة: “محامي ممدوح عباس كمال شعيب الذي ينتمي لجماعة الإخوان، كان عنده مكتب (تحت بير السلم في بولاق)، الآن يمتلك جناح في المعادي، حتى الآن رفع حوالي 450 قضية على نادي الزمالك”.

وتابع: “مرة باسم هاني العتال، ومرة هاني شكري ومرة ممدوح عباس، هذا هو رأس الأفعة، كل ما فعله أنه سب هيئة المفاوضين لأنه أوصت في تقريريها لصالح اللائحة، وسب المحكمة الدستورية العليا، كيف هذا الشخص متروك في البلد، هذا ليس من الخلايا النائمة بل (الخلايا الصاحية إللي قرفانا)”.

اقرأ أيضًا | “تطورات جديدة في نادي الزمالك”.. حسم موقف مصطفى فتحي.. وسيف جعفر يوجه ضربة لـ مرتضى منصور والأخير يرد!!

وأضاف: “نحن قلنا أن حكم الدستورية العليا لغى جميع الأحكام التي صدرت من مجلس التحكيم قبل صدور حكم الدستورية، واعتبارها هي والعدم سواء، واللائحة التي ستطبق هي لائحة الزمالك التي اعتمدت من قبل الجمعية العمويمة والوزير نشرها في الجريدة الرسمية”.

وأردف: “الأمر الآخر، أن الذين رفعوا الدعوى القضائية ليسوا أعضاء جمعية عمويمة، ولا أصحاب مصلحة، لأن ليس أحد منهم ترشح لرئاسة نادي الزمالك، هم أعضاء سابقين وفشلوا”.

وواصل: “المصلحة، أنا معزول وجلست في المنزل، الفريق يتعرض لهزائم وبطولات تضيع والموظفين لا يقبضون رواتبهم، ولا يوجد جنيه في النادي، في ناس كبار قالوا لي يا سيادة المستشار من فضلك النادي ينهار، وعدت والموظفين حصلوا على رواتبهم والفرق الرياضية كلها، والخير عاد”.

واستكمل: “أنا أحترم أحكام القضاء، لكن من فضلك يا وزير العدل في أماكن فيها أمور غير جيدة ومُسجلة، ولا أريد أن أقولها على العام، وأريد أن أقولها لك في الغرف المغلقة، وأقول للنائب العام تقدمت بـ 286 بلاغ ضد محمود الخطيب ولجانه، ولم يتم التحقيق في واحد منهم حتى الآن، من فضلكم نحن لسنا أطفال”.

واستمر: “أنا لدي تسجيلات أريد وزير العدل والنائب العام أن يستمعوا لها، أنا لست فوق القانون والخطيب أيضًا ليس فوق القانون، أنا مواطن عادي اعتبرني درجة ثانية، كل ما أريده أن يتم تطبيق القانون علي بشكل صحيح وعلى الخطيب أيضًا، لكن عندما تكون في قضية وشخص حصل على 228 مليون جنيه من وزير سعودي وبدلًا من أن يقيم منشئآت حصل عليهم لنفسه، والوزير قدم بلاغ بذلك، الرقابة الإدارية أكدت هذا، والبلاغ تم حفظه، إذًا في شيء خطأ”.

ورد أحد الصحفيين عليه، قائلًا: “صندوق تحيا مصر أعلن أنه تلقى هذه الأموال”، ليعود مرتضى منصور ويرد: “أتحدى صندوق تحيا مصر كله أن يصدر خطاب اللجنة التي تسلمت الأموال والساعات، وأتحدى (دكر) في تحيا مصر يكشف عن الخطاب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة