اخبار الاهلي

حتحوت يعلن تفاصيل تعاقد نادي “زد” مع رباعي الأهلي.. والنصر السعودي يعطل صفقة حراسة المرمى – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل اتفاق إدارة النادي الأهلي مع نادي زد من أجل انتقال مجموعة من لاعبي النادي الأحمر إلى النادي الصاعد حديثًا لصفوف الدوري الممتاز.

وقال “حتحوت” :”صفقة إنتقال شادي حسين مهاجم الأهلي إلي نادي زد تمت بالفعل وتم الاتفاق على كافة التفاصيل والإعلان الرسمي خلال أيام”.

وأشار :”نادي زد اتفق أيضًا على ضم مصطفى سعد ميسي من الأهلي ويتبقى له بعض التفاصيل الصغيرة من أجل إتمام الصفقة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” نادي زد يرغب أيضًا في التعاقد ايضًا مع كريم الدبيس أو محمد أشرف لدعم مركز الظهير الأيسر في الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري”.

وأكد “حتحوت” :”صفقة انتقال على لطفي من الأهلي إلي نادي زد متوقفة على مصير محمد الشناوي مع الأهلي في حال رحيل الشناوي لن يرحل على لطفي واذا استمر “الشناوي” في الأهلي من الممكن رحيل على لطفي لزد”.

بالأسماء.. شبانة يفجر مفاجآت بالجملة بشأن صفقات الزمالك في الموسم الجديد وخطوة وحيد للإعلان الرسمي – فيديو

وأوضح “حتحوت” :” الشناوي ينتظر تحرك رسمي من النادي السعودي، وتوصلنا إلي معلومة تفيد أن الشناوي ضمن اهتمامات نادي النصر السعودي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة،”.

وأختتم “حتحوت” :” الشناوي لا يحتل المركز الأول في قائمة حراس المرمى الذي يسعى النادي السعودي للتعاقد مع واحد منهم ومنهم مع دي خيا ولوريس وهو ما يعطل موقف الشناوي وعلي لطفي حتى الآن”.

شاهد:

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة