اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز” يرصد ظهور نجم الفريق بالكمامة في استاد القاهرة بعد إصابة بفيروس كورونا – صورة

أثار غياب اللاعب أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك عن صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية حالة من الجدل بين جماهير الفارس البيضاء.

وكان الزمالك قد تعاقد مع بلحاج في سوق الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة من صفوف أسوان لمدة ستة أشهر مع بند أحقية الشراء.

ورصدت عدسة “زمالك نيوز” ظهور المغربي أحمد بلحاج في مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بكمامة وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا.

حيث حرص اللاعب على التواجد في أرضية اللقاء للرد على الشائعات التي انتشرت مؤخرا أنه رفض التواجد في نادي الزمالك.

وحرص “بلحاج” على مؤازرة زملائه، إذ تواجد رفقة عبد الواحد السيد مدير الكرة.

وكان عبد الواحد السيد، قد أكد أن اللاعب كان يعاني من الإصابة بفيروس كورونا وخضع للعزل، ما أدى لغيابه عن التدريبات خلال الأيام الماضية.

 

خاص "زمالك نيوز" يرصد ظهور نجم الفريق بالكمامة في استاد القاهرة بعد إصابة بفيروس كورونا - صورة

وأحرز سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، الهدف الرابع لفريقه في شباك المقاولون العرب، بالدقيقة 51 من المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد القاهرة، وأحرز الهدف الخامس شيكابالا في الدقيقة 54، بينما أحرز سيف الجزيري الهدف السادس بالدقيقة 56، ضمن ربع نهائي كأس مصر، لتصبح النتيجة تقدم الأبيض بسداسية نظيفة.

وكان الزمالك أنهى الشوط الأول متفوقا بثلاثية نظيفة أحرزها أحمد سيد زيزو “هدفين”، وسيف الدين الجزيري.

جاء هدف الزمالك الأول عن أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء بالدقيقة 17، احتسبها الحكم محمد معروف لمصلحة سيف الجزيري بداي تعرضه لعرقلة من محمد شوقي مدافع الذئاب.

وفي الدقيقة 40، أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثاني له ولفريقه الزمالك بعد “تفويتة” من شيكابالا مرت إلى زيزو الذي أطلق تصويبة فشل محمود أبو السعود حارس المقاولون في إبعادها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 42، نجح سيف الجزيري في إحراز الهدف الثالث من تصويبة بعيدة المدة فشل أيضا أبو السعود في إبعادها.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة