اخبار الزمالكميديا الزمالك

زاهر يفجر مفاجأة بشان دور الهارب كهربا في مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور.. وموقف مفاجئ من كولر – فيديو

حسم الإعلامي سيف زاهر موقف إدارة النادي الأهلي من إمكانية التعاقد مع إمام عاشور خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية بين اللاعب ومسؤولي النادي الأحمر حتى الآن.

وقال “زاهر” :” الحل الوحيد لعودة إمام عاشور للزمالك هو إعارة لمدة موسم، لكن شرط الزمالك للتعاقد مع اللاعب إنه يكتب على صفحته إنه عايز يرجع الزمالك”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الزمالك رافض تمامًا فكرة الدخول في سباق مع أي نادي من أجل التعاقد مع إمام عاشو”.

وتابع :” اللاعب ممكن يروح الأهلي، وحاليا لا يوجد أي حديث من الأهلي مع اللاعب، وإذا قرر اللاعب العودة للزمالك سوف يتحرك النادي من أجل ضمه، وإذا لم يقرر سوف يدخل بيراميدز على خط الصفقة”.

وأوضح “زاهر” :” الوحيد اللى اتكلم مع اللاعب وقاله تعالى ارجع مصر وتعالى الأهلي هو “كهربا” لأنهم قريبين جدًا من بعض”.

وعن موقف المدير الفني للأهلي “كولر” من ضم اللاعب قال “زاهر” :”كولر قال للمقربين منه “أتخوف” من ضم إمام عاشور، وقالهم كرة القدم هي عدد كبير من التفاصيل الهامة زي القوة البدينة والعزيمة والالتزام والمدرب لديه تخوف من عدم استمرار إمام في رحلة الاحتراف “.

وأختتم :” هتاف جماهير الأهلي برفض التعاقد مع اللاعب سيكون له دور في قرار مجلس إدارة الأهلي وانا من وجه نظري إمام عاشور لن يتواجد في النادي الأهلي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة