اخبار الكرة العالمية

شبانة يكشف مفاجأة بشأن تسريب ميدو.. و سبب انتقال رضا سليم للاهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن صفقة رضا سليم لاعب الجيش الملكي، اشتعلت فجأة بعد التسريب الصوتي الذي ظهر لـ أحمد حسام ميدو خلال الساعات الماضية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “التسريب الصوتي قد يكون مقصود بعدما ارتفع (نجم) ميدو، في الفترة الماضية وتصريحاته الأخيرة والتفاوض مع لاعبين كثيرين في الساعات الماضية”.

وأضاف: “أرى أن الأمر عادي، من حق أي نادٍ التدخل للتفاوض مع أي عنصر مميز، وهناك لاعبين تمتلك عروض من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، وكل لاعب من حقه يختار الانضمام لما يريد”.

وواصل: “رضا سليم قد يكون استقر على التوقيع للأهلي بسبب المشاركة في بطولات كثيرة، وتتويجه بالعديد من الألقاب مثلما حدث مؤخرا مع قندوسي الذي توج بـ4 بطولات في زمن قياسي”.

وأكمل: “بجانب أن العروض المالية قد تتساوى بين كل الأندية، لدرجة أن الركراكي مدرب المنتخب المغربي نصحه بالتوقيع للنادي الأهلي”.

و يذكر ان أحمد حسام ميدو اكد أنه لم يوجه أي إساءة للنادي الأهلي، مشددا على أن ما حدث من تداول التسريب الصوتي الخاص به بشأن رضا سليم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اختلاق لأمور غير حقيقية.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مقطع صوتي منسوبًا لأحمد حسام “ميدو”، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك مع وسيطًا لصفقة اللاعب المغربي رضا سليم.

وطلب ميدو خلال التسريب الصوتي أن يعقد اجتماعاً عبر تطبيق ZOOM مع الوسيط و اللاعب المغربي رضا سليم ووكيله ، و شدد خلال التسريب أن رضا سليم افصل من أشرف بن شرقي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة