اخبار الزمالكميديا الزمالك

“صفوفنا مكتملة”.. الاتحاد المنستيري يعلن جاهزية الفريق قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية – فيديو

أكد أمير حيزم ، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي ، أن البعثة وصلت إلى السعودية والفريق خاض تدريباته بكل قوة موضحاً أن الفريق سافر لأداء العمرة قبل التركيز في منافسات البطولة العربية.

وأضاف أمير حيزم في تصريحات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):” نستعد بكل قوة لمنافسات البطولة وهناك تركيز شديد للظهور بصورة رائعة في هذا المحفل العربي”.

وأشار إلى أن الصفوف مكتملة قبل مواجهة الزمالك موضحاً أن الفريق في أتم الجاهزية لخوض اللقاء الافتتاحي لمشواره بالبطولة العربية أمام الفريق الأبيض.

وأكد أن الاتحاد المنستيري سيدافع عن حظوظه كاملة في التأهل عن هذه المجموعة والوصول لما هو أبعد من مرحلة المجموعات.

وأوضح أن الاتحاد المنستيري لديه حالة من التركيز الشديد لتحقيق الفوز في المواجهة الأولى ضد الزمالك مؤكداً أنه لم يكن يتمنى على الإطلاق رحيل المدير الفني عماد بن يونس قبل البطولة.

وأتم قائلاً:” ثقتنا كبيرة أن المدير الفني الجديد طارق الجاني يستطيع قيادة الفريق لتقديم مستويات طيبة في البطولة العربية ، وخاصة أنه على دراية بالفريق في ظل عمله كمساعد لبن يونس”.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة