اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

طارق حامد يتدرب معي ولكن يلتزم بحدوده !! .. إبراهيم نور الدين يكشف سبب استبعاده من القمة ويكشف سبب انفعالاته!!

أكد الحكم إبراهيم نور الدين أنه يحرص علي أن يكون جاد اثناء المباريات ، لأنه يعتبر الأمر بالنسبالة عمل لذلك يجب ان يكون حازم .

وقال الحكم الدولي إبراهيم نور الدين عبر برنامج رقم ١٠ على القناة الأولى: لا أتعصب على أي أحد، هي جدية فقط لكننا في عمل وليس فُسحة أو كافيه حتى نضحك في وقت قرارات مصيرية، لو ضحكت ثم حسبت قرار على فريق معين سيخرج البعض لإتهامي بأنني سعيد بهذا القرار.

مشهد مؤسف .. اشتباك بالأيدي بين عضو إتحاد الكرة ورئيس أحد الأندية !!

وواصل : هناك بعض اللاعبين يلوموني على بعض القرارات بعد المباريات لأن لدي صداقات معهم، وأطالبهم بالعودة للمباراة وأشرح لهم قراري.

وشدد : قبل أي مباراة لا أسمح لأحد دخول غرفتي أو إلقاء السلام علي مهما كانت درجة صداقتي معه، بعد المباراة اتحدث مع الجميع بشكل طبيعي، طارق حامد أتدرب معه حينما يكون في مصر على الجزء البدني ولكنه يلتزم بحدوده معي دائمًا.

وأشار : الأجهزة الفنية دائمًا تحاول ضغط الحكام منذ بداية المباراة ويحاولوا جس النبض من البداية، لذلك أحاول التعامل بحزم منذ أول دقيقة للسيطرة على الجميع لأن هذا الاعتراض ينتقل لأرض الملعب.

وزاد :  لماذا لم تتواجد في مباراة القمة؟ لو عُرض عليك تحكيم مباراة خضتها من قبل أن نهائي بطولة سيوضع في تاريخك ماذا ستختار! لذلك سبب إبعادي من القمة هو إدارة نهائي الرابطة.

وتابع :  بالنسبة لي، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري هي مباراة بـ3 نقاط وليست نهائي بطولة هي مباراة عادية، وآخر مباراة قمة لم يكن لها أي تأثير في ترتيب الدوري ولا وضع الفريقين، لذلك كان نهائي كأس الرابطة أهم خاصةً أنني أول حكم مصري يديره.

وشدد : رد فعلي أثناء اتخاذ ركلات الجزاء بقوة بيدي؟ هو حماس لأنه قرار مهم يجب أن تعبر عن أهميته بحركتك الجسدية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة