اخبار الزمالك

في بيان رسمي … شبكه قنوات SSC توجه صدمه مدويه لجماهير الزمالك بشأن مباريات الفريق بالبطولة العربية!!-صوره

وجهت شبكه قنوات SSC السعوديه صدمه كبرى لجماهير نادي الزمالك المتشوقه لمتابعه مباريات فريقها في البطوله العربيه ، وذلك بعد الإعلان عن بث المباريات حصرياً عبر قنواتها والتي تبث فقط داخل المملكه وليست موجوده على القمر الصناعي نايلسات والذي يبث في مصر.

إقرأ أيضاً | بعد رحيله عن الجزيره… قناه الكأس القطريه تحسمها و تكشف موقف الزمالك من ضم بن شرقي !!

وجاء نص بيان الشبكه كالتالى:”البطولة الأكبر عربياً على مستوى الأندية كأس الملك سلمان للأندية على قنوات SSC .. حصرياً على باقة الرياضة من ” شاهد ” و GoBX في جو من المتعة والإثارة الكروية ، يتنافس 16 فريقاً عربياً على بطولة كأس الملك سلمان للأندية ، وذلك في الفترة الممتدة من ٢٧ يوليو الجاري وحتى ١٢ أغسطس”.

وواصل البيان :”حيث تقام المباريات في ثلاث مدن سعودية هي الطائف وأبها والباحة . تبث مباريات البطولة عبر قنوات SSC حصرياً على باقة الرياضة من ” شاهد ” ، وجهاز GOBX ، فيما يخصص استوديو تحليلي لكل مباراة مع عدد نجوم التحليل الرياضي : نور صبري من العراق ، احمد عفيفي مصر ، طلال البلوشي قطر ، عادل السليمي تونس ، عبدالملك زياية الجزائر ، سلطان اللحياني السعودية ، بدر الحقباني السعودية ، محيسن الجمعان السعودية ، مناف ابو شقير السعودية ، عايض مبخوت الأمارات ، حسين حاكم من الكويت”.

وأتم البيان :”ومجموعة من أبرز المعلقين الذي يأتي من بينهم : فهد العتيبي من السعودية ، وبلال علام من مصر ، ورؤوف خليف من تونس . في موازاة ذلك ، يبث برنامج يومي من مدينة أبها لتسليط الضوء على أبرز مجريات البطولة وأحداثها”.

في بيان رسمي ... شبكه قنوات SSC توجه صدمه مدويه لجماهير الزمالك بشأن مباريات الفريق بالبطولة العربية!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة