اخبار الزمالكميديا الزمالك

قبل البطولة العربية.. حتحوت يُعلن انفراجة جديد في الزمالك بشأن رفع إيقاف القيد عن الفريق – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تطور جديد في قضية المستحقات المتاخرة لنادي سبورتنج لشبونة لدى نادي الزمالك، والمتعلقة بمحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

وكان اتحاد الكرة قد تسلم خطاب خلال الساعات الماضية يفيد بوقف القيد لنادي الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة في قضية شيكابالا.

وقال “حتحوت” :”الزمالك بدأ التواصل مع المحامي الإيطالي الذي يتولى قضايا النادي لدى الاتحاد الدولي من أجل البدء في إجراءات تسديد غرامة سبورتنج لشبونة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”مصدر في الزمالك أكد على أن بعض رجال الأعمال تدخلوا من أجل دعم النادي في سداد المستحقات المالية على الزمالك لدى سبورتنج لشبونة من أجل تفادي إيقاف القيد”.

وأوضح :” أن السداد من المقرر أن يكون الأسبوع المقبل من أجل أن يتم التعاقد مع صفقات جديدة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من أجل إنطلاق البطولة العربية والمقرر لها نهاية الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية.

خاص “زمالك نيوز” يحسم الجدل بشأن إيقاف القيد في الزمالك .. وتحرك عاجل من مجلس مرتضى منصور

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” نعمل حاليا على تجهيز مستحقات نادي سبورتينج لشبونة ولا ننظر إلى وصول خطابات من عدمها، لأننا تسلمنا خطاب منذ فترة يفيد بالعقوبة ولابد من الدفع لقيد اللاعبين الجدد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة