اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز” يحسم الجدل بشأن إيقاف القيد في الزمالك .. وتحرك عاجل من مجلس مرتضى منصور

أثارت أنباء إيقاف القيد لنادي الزمالك، والتي تم نشرها عبر عدد من الموقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الذعر لدى جماهير الفارس الأبيض بشأن مستقبل صفقات الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن صدور قرار بإيقاف القيد في نادي الزمالك، وذلك بسبب مستحقات متأخرة لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” نعمل حاليا على تجهيز مستحقات نادي سبورتينج لشبونة ولا ننظر إلى وصول خطابات من عدمها، لأننا تسلمنا خطاب منذ فترة يفيد بالعقوبة ولابد من الدفع لقيد اللاعبين الجدد.

وأضاف المصدر ذاته :”الجميع يعلم ما نمر به من حجز على الرصيد وهو ما وصلنا لهذا الحال ولكننا نعمل حاليا على دفع الغرامة خلال أيام قليلة.

وكان نادي سبورتينج قد حصل على حكم ضد نادي الزمالك بسبب قضية محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفارس الأبيض، وسعت إدارة النادي إلى جدولة المستحقات للنادي البرتغالي.

وتلقى نادي الزمالك صدمة بعد رفض لجنة التظلمات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الاستئناف المقدم من إدارة النادي الأبيض الخاص بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، البالغة مليون و500 ألف دولار.

وكان شيكابالا قد انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي في صيف 2014 ولم يشارك مع الفريق بشكل أساسي، ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر وتحديدًا من بوابة نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة