اخبار الكرة العالمية

“كاف” يختار رباعي منتخب مصر الأولمبي فى تشكيل الأفضل لبطولة كأس أمم إفريقيا – صورة

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” رباعي منتخب مصر الأولمبي “حمزة علاء وحسام عبد المجيد، وإبراهيم عادل، وأسامة فيصل”، فى تشكيل الأفضل لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

"كاف" يختار رباعي منتخب مصر الأولمبي فى تشكيل الأفضل لبطولة كأس أمم إفريقيا - صورة

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر تويتر صورة اللاعبين الأربعة وعلق: “رباعي منتخب مصر فى تشكيل الأفضل لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما”.

"كاف" يختار رباعي منتخب مصر الأولمبي فى تشكيل الأفضل لبطولة كأس أمم إفريقيا - صورة

وتأهل منتخب مصر الأولمبى إلى أولمبياد باريس بعد صعوده للمباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بجانب المغرب كما صعد منتخب مالى للأولمبياد بعد حصوله على المركز الثالث.

وفاز منتخب المغرب على نظيره منتخب مصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين بنهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وكان الوقت الأساسي بين مصر والمغرب انتهى بنتيجة 1-1، قبل أن يحسمها المنتخب المغربي، ويسجل هدفا قاتلا في شباك المنتخب المصري بالشوط الإضافي الأول، ليتوج أسود الأطلسي بكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة على حساب مصر.

وسجل محمود صابر الهدف الأول لمنتخب مصر الأوليمبي في شباك المغرب بالدقيقة 7 عن طريق تصويبة قوية سكنت شباك علاء بلعروش، وسجل يانيس بكراوي هدف التعادل لمنتخب المغرب في شباك المنتخب الأولمبي بالدقيقة 37، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول سجل أسامة ترجلين الهدف الثاني لمنتخب المغرب.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة