اخبار الاهلي

كولر يرد على منتقديه بسبب التغييرات..و حقيقة رحيله عن الأهلي في حال فشل إتمام الصفقة المنتظرة

رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على الانتقالات التي توجه بسبب إجراء التغييرات خلال مواجهات الأهلي، مشيرًا إلي أنه يدلى بأي تصريحات عن رحيله عن الفريق في حال فشل التعاقد مع مهاجم جديد.

ويسعى النادي الأهلي لحسم صفقة التعاقد مع مهاجم قوي خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر، خاصة بعد رحيل الثنائي حسام حسن وشادي حسين عن صفوف الفريق.

ورد المدير الفني لفريق الأهلي، على الانتقادات التي تطاله بعدم إجراء التغييرات، قائلا إنه لا يوجد أي شيء في الكرة يدعوه أن يستبدل اللاعبين، موضحًا أنه يرى الأفضل في المباراة وينفذه، مشيرًا إلى أن الجماهير دائمة التحدث عن هذا.

ولفت المدرب السويسري، إلى أن كل مباراة لها ظروفها، موضحًا أنه يضع التشكيل ويثق فيه كما يثق في اللاعبين الآخرين، مشددا على أنه يدفع باللاعبين طبقًا لما يراه.

وأشار مدرب الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الداخلية في بطولة كأس مصر إلى أن دفع بكل اللاعبين طوال الموسم، ويرى دائمًا الأنسب بغض النظر عن التغيير داخل المباراة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:« لم ننتهي من صفقة المهاجم حتى هذه اللحظة، ونتفاوض حاليا مع عدد من الأسماء، من أجل التعاقد مع مهاجم قوي لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل، ولدينا وقت من أجل إنهاء الأمر خلال الأيام المقبلة ».

وتابع المدرب السويسري: «لم أدل بأي تصريحات تخص مسألة الرحيل عن النادي الأهلي في حالة عدم التعاقد مع مهاجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية»، مشددا على أن «الأمور ليست لها أي علاقة ببعضها نهائيا».

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة