اخبار الاهلي

كولر يكشف سبب الموافقة على رحيل حمدي فتحي.. ويصدم جماهير الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول عن رحيل حمدي فتحي نجم وسط الفريق إلى صفوف الدوري القطري، مشيرًا أن الفريق لم ينهى أى ملف بخصوص صفقات الموسم الجديد.

وقال “كولر” :” حمدي فتحي كان له دور كبير معنا هذا الموسم، لكن كل لاعب حالة مستقلة ولا أحب المقارنة بين اللاعبين، لأن كل لاعب له سماته الخاصة، ما يهمني المجموعة، وأنا أوظف إمكانيات كل لاعب لمصلحة الفريق”.

وأضاف “كولر” خلال مؤتمر مباراة الإسماعيلي :”نحن فريق كبير، وأي فريق كبير يحتاج إلى تدعيمات، لكننا لم ننهي الاتفاق مع أي صفقة حتى الآن حتى أتحدث عنها”.

وتابع :”مهم جدًا التدوير، هو من أساسيات الفريق الذي يلعب في بطولات كثيرة جدًا، لا يجب أن أعتمد على مجموعة لاعبين محددين لأنهم ممكن يتعرضون للإجهاد، بعد التتويج بدوري الأبطال الدوافع قلت نوعًا ما واللاعبين تأثروا وحدث تراخي”.

وأكمل :” لذلك التدوير أمر مهم لكي يتم خلق دوافع جديدة، اللاعبون كلهم تدربوا معي ويحفظون منظومة اللعب لأنني معهم منذ 10 أشهر، وبالتالي غياب أي لاعب لا يؤثر على الفريق”.

وعن أداء الفريق أمام الإسماعيلي قال “كولر” :”توقعت أن المباراة لن تكون سهلة وتأكدنا من ذلك، صعبنا اللقاء على أنفسنا لعبنا بتراخي في الشوط الأول، بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين على كيفية تغيير ذلك، وتحسنا نوعًا ما في الشوط الثاني”.

وأختتم :”قبل نهاية المباراة أصابتنا حالة تأتي لنا كثيرًا في أخر فترة وهي التسرع، افتقدنا السيطرة على الكرة وهذا الأمر سأتحدث عنه مع اللاعبين في الفترة المُقبلة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة