اخبار الزمالك

معشوق الجماهير.. نجم الزمالك يقرر الاعتزال بنهاية الموسم بسبب الإصابة

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن قرار نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بالاعتزال نهاية الموسم الحالي، بسبب تكرار الإصابة.

حيث قرر محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعتزال كرة القدم، بعد الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال الفترة الماضية، وتسبت في استبعاده من المشاركة مع الفريق، وذلك وفقا لما أعلنه مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء، للوطن سبورت.

وقال مصدر في الزمالك، إن محمد عبد الشافي، أبلغ مسؤولي النادي بالاعتزال، والتنازل عن باقي مستحقاته، في موقف لن ينسى للاعب.

وأشارت التقارير الصحفية نقلًا عن مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك تكريم خاص لمحمد عبدالشافي من المقرر إقامته خلال الفترة القليلة المقبلة، وتحديداً عقب البطولة العربية، وذلك تقديرا لما قدمه اللاعب رفقة نادي الزمالك بعد تاريخه الكبير مع النادي خلال الفترة الماضية.

بالأسماء.. شبانة يفجر مفاجآت بالجملة بشأن صفقات الزمالك في الموسم الجديد وخطوة وحيدة للإعلان الرسمي – فيديو

ويحتل محمد عبدالشافي مكانة خاصة لدى جماهير نادي الزمالك، بسبب المسيرة المميزة التي قدمها اللاعب مع الفارس الأبيض طوال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي الاتحاد المنستيري، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الجمعة القادمة، في المملكة العربية السعودية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة