اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأة – صدمة جديدة للزمالك من البرتغال بعد إيقاف القيد !! – صورة

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق ، عن صدمة جديدة للزمالك من نادي سبورتنج لشبونه البرتغالي بعد إيقاف القيد بسبب أزمة غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا.

وأكد أحمد حسن ، أن النادي البرتغالي رفض تقسيط الغرامة بعد طلب إدارة الزمالك ذلك ، ويتمسك بالحصول علي المبلغ كاش، مما يصعب الأزمة.

عاجل – رابطة الأندية تصدر قرار ناري ضد جماهير الإسماعيلي بعد الهجوم علي الأهلي في مباراة الداخلية !!

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي فيسبوك : خاص.. سبورتنج لشبونة البرتغالي يرفض فكرة تقسيط غرامة الزمالك ويتمسك بالحصول على المبلغ كاش.

مفاجأة - صدمة جديدة للزمالك من البرتغال بعد إيقاف القيد !! - صورة

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن صدور قرار بإيقاف القيد في نادي الزمالك، وذلك بسبب مستحقات متأخرة لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وكان نادي سبورتينج قد حصل على حكم ضد نادي الزمالك بسبب قضية محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفارس الأبيض، وسعت إدارة النادي إلى جدولة المستحقات للنادي البرتغالي.

وتلقى نادي الزمالك صدمة بعد رفض لجنة التظلمات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الاستئناف المقدم من إدارة النادي الأبيض الخاص بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، البالغة مليون و500 ألف دولار.

وكان شيكابالا قد انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي في صيف 2014 ولم يشارك مع الفريق بشكل أساسي، ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر وتحديدًا من بوابة نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة