اخبار الزمالك

مفاجأه من العيار الثقيل … عرض لزيزو من الدوري الإنجليزي وشرط مدوي منه لإداره الزمالك من أجل البقاء !!

كشفت تقارير صحفيه عن وجود عرض من الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل التعاقد مع نجم الزمالك أحمد مصطفى زيزو ، وذلك خلال فتره الانتقالات الصيفية الحاليه.

وبحسب التقارير فإن نادي إيڤرتون الإنجليزي يرغب في التعاقد مع نجم الزمالك زيزو ، مشيراً أن رغبه زيزو هي الإنتقال للدوري الإنجليزي ولكن بموافقه الزمالك .

وأكد التقرير أن زيزو إشترط على إداره الزمالك إجراء تعاقدات قويه من أجل المنافسه على البطولات الموسم المقبل لرغبه اللاعب في حصد البطولات ، مشيرا أن اللاعب رهن ببقائه بالتعاقدات التي سيجريها النادي.

وبحسب “كوره بلس” هناك مسؤول كبير في نادي إيفرتون الإنجليزي تواصل مع والد زيزو بالفعل، واستفسر عن اللاعب، لكن لا يوجد حتى الآن عرضا رسميا لنادي الزمالك

وواصل المصدر: “أولوية زيزو تكمن في الاحتراف بالدوري الإنجليزي بالطبع، وهو يفضل ذلك عن كافة العروض سواء التركية أو الفرنسية ولكن بشرط الرحيل عن طريق نادي الزمالك، خاصة أنه مرتبط بعقد مع الزمالك حتى 2025”

وأتم: “هناك جلسة سيتم عقدها بين زيزو ووالده ومسؤولي الزمالك بعد البطولة العربية، لحسم موقف اللاعب الذي يبحث عن حصد البطولات، والبطولات لا تأتي إلا بالتدعيمات القوية، لذلك زيزو يريد أن يحسم موقفه بناء على تدعيمات الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد، لمعرفة هل تلك التدعيمات قادرة على حسم الألقاب أم لا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة