اخبار الزمالكميديا الزمالك

اول تعليق من حازم إمام على انتقال الخائن إمام عاشور للأهلي- فيديو

علق الكابتن حازم إمام لاعب نادي الزمالك سابقا، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي، مشيرًا إلى أن الصفقة مفيده فنيا للنادي الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن ضم إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي في أولى صفقات الفريق الأحمر لمدة 5 سنوات.

وقال ” إمام” خلال تصريحات لبرنامج مساء دي إم سي المذاع على قناة دي إم سي: “إمام لاعب جيد جدًا، ولكن من حق جمهور الزمالك أن يحزن، لأن الفارس الأبيض كان سبب شهرته بعدما كان لاعبًا صغيرًا في نادي حرس الحدود”.

وأشار إلي أن المجتمع المصري يعانى من تقليل البعض لمكانة لاعبي كرة القدم لافتا إلى أن لاعيبة  كرة القدم في الخارج يتقاضي أعلي مرتبات وأضعاف مرتبات لا تقارن بدكتور جامعة أو عالم في ناسا.

وأوضح إمام أن لاعب الكرة أشهر من الفنان والمنتجين، لأن الجمهور يحب النادي الذي يشجعه ومرتبط به من صغره ولديه انتماء شديد للاعب.

وأكمل: “كلنا كنا سعداء جدًا بإمام عاشور عندما خرج للاحتراف، خصوصًا أنه لاعب صغير وواعد، لدينا مواهب كثيرة جيدة تستطيع أن تمثلنا في أوروبا ولكن مشكلتنا في العقلية”.

وتابع: “أنا استمريت في الاحتراف لمدة أربعة سنوات وبعد ذلك كنت غير قادر على الاستمرار أو لم تأت لي الفرصة ولكن حاولت على الأقل 4 سنوات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة