اخبار الكرة العالمية

نجم المنتخب الأولمبي: مازلنا لم نفعل شيء وسنقاتل من أجل إسعاد الجماهير

تحدث إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر الأولمبي، عن مباراة غينيا المقرر لها غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

وتأهل الفراعنة الصغار إلى دور نصف النهائي على حساب الجابون، حيث فاز المنتخب بهدفين دون رد، ليضمن التأهل رسميًا بعد احتلاله صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

ويستضيف ملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة المغربية، مباراة مصر وغينيا، غدًا الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال إبراهيم عادل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “أهدى جائزة أفضل لاعب في دور المجموعات إلى زملائي بالمنتخب وكل الجمهور المصري وأؤكد اننا لم نفعل شيء حتى الآن”.

اقرأ أيضًا | شوبير يسخر من خالد الغندور بسبب إمام عاشور.. والأخير يفحم الإعلامي الأحمر برد ناري!!! صورة

وتابع: “هدفنا عبور غينيا والتأهل للأولمبياد والمرور نحو النهائي وننتظر دعم الجميع في مصر خلال مهمتنا الوطنية، كلنا في حالة تركيز وسنقاتل من أجل إسعاد الشعب المصري”.

ومن ناحية أخري أسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الفانلة الحمراء والشورت والجورب الأسود بينما يرتدى غينيا الزى الابيض كاملا.

وحضر الاجتماع الفني : محمود حرب مدير المنتخب ود. طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي، وعيد سليمان مسئول المهمات .. كما تقرر أنه فى حالة انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل يتم الاحتكام إلى وقت إضافي من شوطين، مدة الشوط 15 دقيقة وفى حالة استمرار التعادل يتم الاحتكام بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة