اخبار الزمالك

أول تعليق من نجم الزمالك بعد طلب أوسوريو إستمراره مع الفريق – صورة

علق عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على خبر إستمراره رفقة القلعة البيضاء في الموسم الجديد بطلب من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الابيض.

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التراجع عن قراره بشأن رحيل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق فى الموسم الجديد.

ونشر عبد الله جمعة صورة له بقميص الزمالك في “ستوري” عبر “انستجرام” وعلق عليها: “دائمًا نستطيع أن نبدأ مجددًا”.

وكان عبد الله جمعة عانى بشدة خلال الموسم الماضي من كثرة الإصابات بخلاف خروجه من قائمة المباريات لأسباب فنية وبدنية، ليطلب الكولومبي رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري قبل أن يتراجع عن قراره.

وأبلغ أوسوريو، اللاعب عبد الله جمعة خلال مكالمة جمعت الثنائي خلال الساعات الماضية بأنه مستمر مع الفريق في الموسم الجديد ولن يرحل وأنه تراجع عن قراره برحيله عن الزمالك.

وطالب أوسوريو من اللاعب بأن يركز فى الفترة المقبلة مع الفريق ويحافظ على لياقته البدنية وأنه سيشارك مع الفريق فى الموسم الجديد.

وكان المدير الفني للزمالك قرر إعارة اللاعب مع الموسم الجديد قبل أن تجمع الثنائي مكالمة عن طريق عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي الذي نجح فى إنهاء أي سوء تفاهم وأكد المدرب للاعب بأنه مستمر مع الفريق.

أول تعليق من نجم الزمالك بعد طلب أوسوريو إستمراره مع الفريق - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة