اخبار الزمالكالعاب اخرى

بعد تصريحات أحمد رمضان … مدير النشاط الرياضي بالزمالك يفاجئ أحمد الأحمر بهذا الاجراء الصادم!!-فيديو

أكد أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك أن نادي الزمالك يستطيع اكمال البطوله دون وجود المدير الفني للفريق أحمد رمضان، مشيراً أن مساعدو المدرب واحمد الاحمر قادرين على قياده الفريق فنياً خلال البطوله.

وكان أحمد رمضان مدرب فريق كره اليد بنادي الزمالك قد خرج في تصريحات هاجم فيها اداره النادي واصفاً إياها بالاداره العشوائية، مشيراً أنه لن يكمل مهمته كمدير فني للفريق في وجود هذه الاداره.

وقال عبد الدايم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك:”مجلس الاداره متأخرش على اي لعبه من الالعاب ، على الرغم من ان الجهاز الفني كان عاوز يعتذر عن البطوله ولكن المستشار مرتضى اصر انهم يلعبوا”.

وواصل:”اللي بيتكلم ده الاداره وفرتلهم ٨ مليون في ليله، وكنا عاوزين طياره خاصه ولكن مقدرناش نوفر لظروف خارجه عننا و٨دما موافقه انهم يسافروا على الرياض”.

وشدد :”فرقه الطايره كانت مسافره بطوله في تونس وسافروا من تونس العاصمه ٦ ساعات عادي ، لكن عاوز بقا تعمل بطل الكلام ده مش مسموح واحنا هنوقف كل واحد عن حد لان لابد من احترام مجلس اداره النادي بعيداً عن المكسب والخساره ، الرياضه اخلاق واحترام قبل كل شيء”.

وأكد:”كابتن احمد الاحمر كان عنده القدره والمسئوليه وقال لمجلس الاداره احنا هنسافر وهنكسب على الرغم من ان في مدرب او مساعد مدرب كان عاوز يهرب من البطوله”.

وأتم:”مبرره للكلام اللي قاله ده هنعلنه بعد البطوله ، احنا عندنا بطوله مهمه ولو عاوز ينط من المركب احنا عندنا مساعدين كويسين يكملوا ولو تطلب الامر احمد الاحمر هيبقى لاعب ومدرب عادي جداً”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة