اخبار الزمالك

سليمان وهدان يفجر مفاجأة بشأن إستقالة مجلس إدارة الزمالك!!

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أنه كان هتاك ضغط على مجلس الإدارة من أجل تقديم الإستقاله، وشدد أن تزايد الأزمات كان سر الرحيل.

وقال سليمان وهدان في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة *الزمالك”: “كانت إستقاله بقرار جماعي من خلال أراء كل الأعضاء، المرحله الماضيه كان في مشاكل كتير جدا وعلى عاتڨ مجلس الادارة وضغط من الجهات والوسائل على مجلس الادارة والمجلس فاز بالبطولات ولكن للاسف الضغط كان عبء كتير”.

وتابع:” احنا قدمنا مصلحة الزمالك على مصلحتنا، ونتمنى للزمالك التوفيق الفتره القادمه حققنا انجازات اداريه ونتمنى للنادي التوفيق”.

وشدد وهدان:” هي استقاله جماعيه، بطمن جمهور الزمالك سيظل الزمالك مؤسسه شامخه بكبريائها وسياتي من يقود السفينه وسيظل شامخا بتاريخه وجمهوره ويمرض ولايموت “.

واردف:” نتمني من يتحمل المسئوليه ان يوفق في ادارة النادي”.

وأضاف وهدان: “للأسف الشديد أد مشاكل الزمالك عدم الإستقرار وتشكيل لجان، وده كان عقبه أمام أي مجلس إدارة، ومديونيات ومشاكل في المحلات وارض الاوقاف وإرث موجود وازمات منذ سنين طويلة مايقرب من26 سنه وده كان سبب في تقديم الاستقاله”.

واكمل:” الموارد لاتغطي 40٪من احتياجاتك، وفي عجز عندك ووراث مشاكل مهما توفر موارد مش هتكفي، وانت عندك موارد محدوده الانشطه الاجتماعيه بتاخد اموال كتير وعندك العاب كتير ولها احتياجات كبيره “.

وأختتم:” في فجوه بين الموارد والمصروفات والزمالك بيراعي الفئات المتوسطه واقل نادي بيعمل اشتراكات واثر بشكل كبير الزمالك اكبر جمعيه عموميه ويشمل الفئه المتوسطه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة