اخبار الزمالكالعاب اخرى

عاجل – صدمة لكوماندوز الزمالك قبل البطولة العربية !! واللجوء للإتحاد الدولي !!

أكد حمادة عبدالباري رئيس جهاز اليد بنادي الزمالك ، أن هناك أزمة اوقفت إجراءات مشاركة فريق اليد في البطولة العربية ، بعدما كان الفريق قد اقترب من إنهاء الأزمات.

وقال حمادة عبد الباري :  إدارة الزمالك نجحت في جمع ما يقرب من ثلاث أرباع المبلغ المستحق للمدير الفني السابق ماثيو جارلدا، ولكن المدرب الأجنبي لديه اعتراض.

بعد إنتقال موهبة الزمالك إلي أستون فيلا !! إسلام صادق يكشف مفاجأة لا تصدق !! – صورة

وأكد عبد الباري في تصريح خاص لـ القاهرة 24: “تواصلنا مع المدير الفني الأجنبي السابق لفريق اليد ماثيو جارلدا لإخباره بأن جزءا من المبلغ المستحق جاهز للسداد في حسابه البنكي، ولكن الأمر قوبل بالرفض ويريد أن يحصل على الأموال كاملة”.

وتابع المدير الإداري لفريق اليد بنادي الزمالك: أبلغنا اتحاد اليد المصري بما حدث وبناء عليه طلبنا أن يتم إيصال وجهة النظر وما حدث بيننا وبين المدير الفني للاتحاد الدولي، من أجل الحصول على الموافقة للمشاركة في البطولة العربية.

واستنكر عبد الباري موقف المدير الفني السابق لفريق اليد بنادي الزمالك، بعدما جمعت الإدارة جزءا من المبلغ، متسائلا كيف يتم حرمان الزمالك من المشاركة في البطولة بسبب تعنت المدير الفني السابق للفريق؟.

وأكد المدير الإداري لفريق اليد لنادي الزمالك، أن الفريق جاهز للسفر للمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد بالسعودية، ويتبقى فقط الرد الأخير من اتحاد اليد المصري والدولي بالموافقة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة